Saturday 23 December 2017

هال الحركة من المتوسط - صيغة


مؤشر تريكس تريكس هو مذبذب مصممة للاتجاهات التداول. حدد فترة مؤشر تريكس مناسبة للإطار الزمني الذي يتم تداوله. سيبقيك المؤشر في الاتجاهات التي تكون أقصر أو تساوي فترة النافذة. واستنادا إلى المتوسط ​​المتحرك الثلاثي السلس لسعر الإغلاق، يلغي المؤشر دورات أقصر من فترة المؤشر المحددة. يقلل التجانس الثلاثي من التقلب ويقلل من فرصة وجود إشارات خاطئة تهزك من اتجاه مبكر جدا. تم تطوير تريكس من قبل جاك هوتون، ناشر (التحليل الفني لل) مخزون والسلع مجلة. استمر لفترة طويلة عندما يتحول تريكس إلى ما دون الصفر. اقصر عندما يتجه تريكس لأسفل إلى أعلى من الصفر. استخدم خط إشارة (متوسط ​​متحرك أسي لمدة 9 أيام من تريكس) لإزالة الإشارات الخاطئة. انتظر تريكس لعبور خط الإشارة قبل دخول التجارة. قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول. مقارنة نتائج المذبذب تريكس لتلك التي من نظام متوسط ​​متحرك واحد باستخدام ما مع سعر الإغلاق كمرشح: الذهاب L طويل عندما تريكس يعبر إلى أعلى من خط الإشارة في حين دون الصفر. سعر يغلق فوق ما 4 أيام في وقت سابق، ولكن ثم يبتعد لنا داخل وخارج عدة مرات في W. الذهاب قصيرة S عندما تريكس يعبر إلى أسفل خط إشارة في حين فوق الصفر. وبالمقارنة إشارة ما X هو في وقت لاحق من ذلك بكثير. ومن الواضح أن تريكس يمكن القضاء على عدد من السياط، مع تأخر هامشي فقط في إشارة مقارنة مع مؤشرات أسرع. انظر لوحة المؤشرات للحصول على توجيهات حول كيفية إعداد مؤشر. إطار تريكس الافتراضي هو 12 يوما. لتغيير الإعدادات الافتراضية - تحرير إعدادات المؤشر. متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) العصابات متوسط ​​المدى الحقيقي قدم من قبل J. ويليس وايلدر في كتابه عام 1978 مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. يتم شرح أتر بمزيد من التفصيل في متوسط ​​المدى الحقيقي. وايلدر تطورت الاتجاه التالي التقلب يتوقف على أساس متوسط ​​المدى الحقيقي، والتي تطورت في وقت لاحق إلى متوسط ​​المدى الحقيقي توقف زائدة. ولكن هذه نقاط الضعف الرئيسية اثنين: توقف تتحرك لأسفل خلال الاتجاه الصاعد إذا توسع المدى الحقيقي. أنا غير مرتاح مع هذا: توقف يجب أن تتحرك فقط في اتجاه هذا الاتجاه. تفترض آلية التوقف والعكس أن تتحول إلى وضعية قصيرة عند إيقافها من موضع طويل، والعكس بالعكس. في كثير من الأحيان، يتم إيقاف المتداولين في وقت مبكر عند اتباع اتجاه ويريدون إعادة الدخول في نفس اتجاه تجارتهم السابقة. متوسط ​​نطاقات النطاق الحقيقية تعالج كلا نقاط الضعف هذه. يتوقف التحرك فقط في اتجاه الاتجاه ولا نفترض أن الاتجاه قد عكس عندما يعبر السعر مستوى التوقف. يتم استخدام الإشارات للمخارج: الخروج من موقف طويل عندما يعبر السعر تحت نطاق متوسط ​​النطاق الحقيقي الحقيقي. الخروج من وضعية قصيرة عندما يعبر السعر فوق المتوسط ​​الأعلى النطاق الحقيقي. في حين غير تقليدية، ويمكن استخدام العصابات لإشارة إدخالات عند استخدامها جنبا إلى جنب مع مرشح الاتجاه. ويمكن أيضا أن يستخدم الصليب من الفرقة العكسية كإشارة لحماية الأرباح الخاصة بك. يتم عرض مؤشر السلع السلعية ري في أواخر عام 2008 أسفل الاتجاه مع متوسط ​​نطاقات المدى الحقيقي (21 يوما، 3xATR، سعر الإغلاق) والمتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما يستخدم كمرشح اتجاه. قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول. اقترب من S عندما يغلق السعر دون المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما والنطاق السفلي إكسيت X عندما يغلق السعر فوق النطاق العلوي اذهب قصير S عندما يغلق السعر تحت النطاق السفلي خروج X عندما يغلق السعر فوق النطاق العلوي اذهب قصير S عند يغلق السعر تحت النطاق السفلي خروج X عندما يغلق السعر فوق النطاق العلوي لا يتم اتخاذ مواقف طويلة عندما يكون السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما، ولا المراكز القصيرة عند تجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما. هناك خياران متاحان: سعر الإغلاق: يتم رسم نطاقات أتر حول سعر الإغلاق. هايلو: يتم رسم الفرق فيما يتعلق بأسعار عالية ومنخفضة، مثل مخارج الثريا. فترة الافتراضي أتر الفترة الزمنية هو 21 يوما، مع تعيين مضاعفات افتراضيا من 3 × أتر. المعدل الطبيعي هو 2، على المدى القصير جدا، إلى 5 للحرف طويلة الأجل. مضاعفات أقل من 3 عرضة للأنابيب. انظر لوحة المؤشر للحصول على إرشادات حول كيفية إعداد مؤشر. فهم تصميم هال أبجديات تصميم هال أو ما الجنس، والصخور، ولفة لها علاقة مع القارب الخاص بك. ويخضع نموذج لفايكنغ 62 لاختبار الدبابات في معهد نيو جيرسي ستيفنز للتكنولوجيا. كجزء من بحثي عن قصة كنت أكتب، سألت مرة واحدة زميل كاتب البحرية، الذي كان أيضا مهندس البحرية المعروفة، لشرح أساسيات تصميم بدن. كان إجابته قصيرة وقذرة. لدكوهول تصميم مثل الجنس: الجميع يعرف أساسيات إترسكوس التفاصيل التي تفصل الجهود الجيدة من bad. rdquo حسنا، سواء كنت الاشتراك في هذا الاستعارة أم لا، يمكنك كانرسكوت ينكر أن موضوع تصميم قارب سريع بدن يبدأ من بسيطة جدا وبسرعة يحصل تعقيدا. يمكن للشخص العادي أن يقضي ساعات، إن لم يكن أيام وسنوات، يمسح الكتب المدرسية والمجالات التي تفسر مثل هذه المفاهيم (على الأقل إلى المتوسط ​​بويتر) مثل الاعوجاج والمعامل المنشورية. أنواع هال ولكن إذا كان كل ما تريده حقا هو معرفة عملية من تلك الأساسيات حتى تتمكن من أن تكون أكثر اطلاعا، مكان جيد للبدء ليست إروتيكا ولكن بدلا من ذلك مع سكين ومربع. تصور وضع كل في مجموعة من المياه. لاحظ كيف بسهولة يمكنك نقل السكين من خلال الماء، حتى لو إترسكوس متقطع، وأن السكين ديسنركوت روك أو لفة كثيرا في رد فعل لحركة الموجة. ولكن بطبيعة الحال سكين ديسكنرسكوت تعويم، ويجري ضيق جدا، لديها حجم الداخلية الصغيرة التي تحمل أي شيء. مربع، من ناحية أخرى، إذا للماء، سوف تطفو ويمكن أن تحمل الكثير من التمهيد. يمكنك نقله من خلال الماء بسهولة إلى حد ما عندما إترسكوس الهدوء. ولكن عندما إترسكوس متقطع، وسوف يبدأ مربع إلى الصخور ولفة، وخاصة في بقية، وأنت تتحرك إلى الأمام، وسوف ترتد، صفعة، ويهيمون على وجوههم إلى أي من الجانبين. ومن الواضح أن هذه المقارنة لها قيود، ولكن نأمل أن هذين الكائنين يوضحان الشواغل الأساسية التي يجب على مصممي بدن التعامل معها لخلق هياكل عملية وفعالة. يمكنك أن ترى حدسي أن أسهل قارب إلى السلطة من خلال الماء سيكون واحد مع دخول حاد، مع الحد الأدنى من منطقة أمامي التي تنتج بالتالي الحد الأدنى من المقاومة. ويمكنك أيضا أن ترى أن القارب الذي يمكن أن تحمل معظم الناس والبضائع سيكون البارجة بوكسمداشا. وبالتالي فإن الحل الواضح لاجتياز المياه مع أقصى قدر من الراحة والبضائع هو الجمع بين اثنين من شبيسمداشا مربع مثل الجسم مع القوس حاد. مثل هذه السفينة لن تحمل سوى الكثير من الاشياء وشريحة من خلال الماء، كما أنها ستكون قادرة على تحقيق سرعات عالية نسبيا لأن قاعها مسطحة سيتم دفعها من الماء وسرعة وبالتالي قوة المياه يزيد . وبعبارة أخرى، فإنه سيكون الطائرة. ولكن مربع مدبب لديه قيود خطيرة وواضحة. أولا وقبل كل شيء، لأن الجزء السفلي بأكمله باستثناء الجبهة جدا شقة، إترسكوس لا يزال الذهاب إلى الجنيه والصفعة عندما يرأسها في موجات من أي حجم، وخاصة إذا كان يحقق أي سرعة كبيرة. ثانيا، لأن الجزء السفلي من شقة، مثل هذا بدن سيكون من الصعب السيطرة عليه سوف يهيمون على وجوههم من جانب إلى آخر، الأمر الذي يتطلب تصحيح مستمر إلى رأسه. وثالثا، عندما إترسكوس الذهاب بطيئة أو حتى مجرد الجلوس لا يزال، مسطحة القاع، مربع شبيه بارجة سوف الصخور ولفة في رد فعل حتى موجة صغيرة. وبالتالي فإن الخطوة التالية في عملية تطورية من تصميم بدن هو جلب جزء مدبب أبعد الخلف بحيث الجزء الأمامي من بدن إسنرسكوت شقة تماما ولكن إلى حد ما إلى حد ما على شكل حرف V. وهذا لن يوفر سوى ركوب أكثر سلاسة الذهاب إلى ختم والأمواج، ولكن إذا تم تمديد V بعيدا بما فيه الكفاية الخلف، فإنه سيتم إنشاء ريدجمداشا كيلمداشثات سوف تساعد مسار بدن في خط مستقيم. ولكن فقط ما يصل إلى نقطة، لأنه يمكنك تمديد V الخلف، يمكنك تقليل كل من هولرسكوس حجم الداخلية ورفع التي تم إنشاؤها من قبل الأسطح المسطحة التي تمر من خلال الماء. حتى الآن بدن دسنرسكوت الطائرة الخاصة بك بسهولة جدا، و يورسكول ربما يكون لإضافة قوة لتحقيق نفس السرعة. في نفس الوقت، زيادة V يزيد من إجمالي مساحة السطح من بدن تلامس مع الماء، وهذا يزيد من المقاومة. الآن تحتاج المزيد من السلطة. التفكير العميق هذا يفسر لماذا اليوم سوى عدد قليل من بناة تقدم الحقيقية العميق V درجة hullsmdash24 أو ديفيرمداشبريفرينغ بدلا من ذلك لمزج التماس غرامة لتقطيع من خلال موجات مع تملق بعد المقاطع التي سوف تحصل على القارب صعودا والخروج من الماء حتى يتمكن من الطائرة. ربما أفضل مثال على هذا المزيج هو جنوب جيرسي وكارولينا قوارب الصيد الرياضية، التي توظف شدمداشور جدا لدكوفينردكومداشفرونتال أقسام التي تنزف تدريجيا إلى ما هو، لجميع النوايا والأغراض، سطح مستو في ترانسوم. أفضل من هذه القوارب تذهب بسرعة وركوب جيدا لأن مصمميهم قد برزت كم V لتوظيف إلى الأمام، بالضبط متى ينبغي أن تبدأ في تسطيح، وكيف بسرعة. معظم بناة دونرسكوت تختار لمثل هذا الحل، ويفضل الاعتماد على أكثر V في ترانسوم والتعويض عن فقدان رفع بإضافة رفع ستراكسمداشسمال الشقق الأفقية تشغيل الصدارة والخلف التي تساعد على دفع بدن يصل من الماء. ولكن أيا كان الخيار، فإن كل حل ينطوي على حل وسط. كما أن الشكل الذي يولد الرفع ينتج مقاومة، كما أن الهيكل الأوسع الذي يحتوي على غرفة داخلية أكثر أيضا له سطح بدن أكثر اتصالا بالماء، وبالتالي يتعرض لمزيد من المقاومة. ومع ذلك، تصميم إسنرسكوت فقط عن سرعة وحجم الداخلية. ثيرسكوس أيضا الاستقرار والحنان، وهو ميل بوترسكوس إلى الصخور. القوارب المذكورة أعلاه لديها هياكل التخطيط، مما يعني أن لديهم تشينس الصلبة. هذا يخلق الموانئ و الميمنة الشقق التي تخلق رفع و مساعدة الطائرة القارب و يبقيه على حتى عارضة. ولكن هذه الشقق تتفاعل أيضا مع المصعد الذي تولده الأمواج تتحرك تحت القارب، مما تسبب في الروك أند رول. إذا كان يجب أن يكون لديك قارب الذي يذهب فاستمداشا تخطيط بوتمداشثيس شيء يورثكول لديك للتعامل مع، على الأقل إلى حد ما. ولكن لنفترض أن يورسكور ليس مهتما بالسرعة كما كنت في ركوب السلس والكفاءة. في هذه الحالة ربما كنت دونرسكوت تريد بدن التخطيط ولكن بدلا من تصميم النزوح. بدلا من ذلك القاع بدن مسطح والصلب الصعبة، وسوف يكون لها القاع جولة وتقريب تشينس أن دونرسكوت تتفاعل بشدة جدا للضغط الناتجة عن الموجات. لأن هذا التصميم هو سليبيريمداشيت تنتج ريسيستانسيمداشيترسكوس قليلا نسبيا أكثر كفاءة في استهلاك الوقود، ولكن هذا سليبرينس يعني أيضا أنه ورسكوت المسار جيدا. لذلك فإن كل بدن من النزوح لديه أيضا عارضة بارزة تجعله يرأسه في خط مستقيم. يتم تحديد السرعات القصوى لهياكل النزوح بواسطة هذه الصيغة: الجذر التربيعي لطول الماء (وليس بشكل عام) الطول مضروبا في 1.34. وبصفة عامة، فإن العدد الناتج هو الأسرع في عقدة بدن النزوح يمكن أن تذهب، بغض النظر عن كمية حصانا تطبيقها على ذلك. حتى إذا كان لديك بدن النزوح مع طول خط الماء من 36 قدما، وسرعته القصوى هي 8.04 عقدة. (6 × 1.34 8.04) إضافة المزيد من حصانا، و يورسكور في الأساس فقط دفع المياه قبل القارب. كما يمكنك زيادة طول خط الماء، يمكنك أيضا زيادة السرعة القصوى المحتملة، وهذا هو السبب مولتيهولز والقوارب مع أقواس بولبوس قادرة على الذهاب أسرع من القوارب النزوح مونوهول بسيطة. وكما ذكر أعلاه، فإن الرفع الذي يعاني منه بدن التخطيط بسبب قوة الماء الصاعدة على أسطحه المسطحة هو سيف ذو حدين. في سرعة بطيئة، سوف تضخم أو ختم أيضا رفع على هذه الأسطح وجعل الصخور قارب ولفة. عدم وجود هذه الأسطح المسطحة، بدن مع جولة أو دكوسوفتردكو تشينس دويسنرسكوت تتفاعل بقدر ما موجات وعادة ركوب الخيل أكثر بكثير سوفتليمداشيت قد لفة أيضا ولكن ورسكوت لدكوسناب رولردكو مثل بدن الصعب بدن. وهذا أمر مهم لأن القوة التصاعدية للمياه تمارس على تشنينات هولرسكوس شقة مساوية متساوية على كلا الجانبين، الذي يولد ما يسمى ديناميك ستابليمداشاس طالما بدن يذهب بسرعة كافية للطائرة، فإنه سيتم الحفاظ حتى تقليم والرأس في خط مستقيم . الاستقرار الديناميكي داسنرسكوت تعمل بسرعات بطيئة أو على بدن لينة النجم. العثور على التوازن بعض مصممي بدن يخدعون لقبول القيود الكامنة في هذين النوعين بدن وبالتالي محاولة الجمع بين أفضل الميزات من الهيكل التخطيط وبدن النزوح من خلال خلق التصميم الذي يمكن أن يتجاوز سرعة بدن النظرية بعد توفير نوع من مستقرة ، ركوب لينة في موجات أن تشريد بدن تشتهر. نتيجة جهدهم هو شكل بدن نصف النزوح، وعموما قد اقتطاعت الصخور الصلبة أو غيرها من الأسطح بدن مسطح نسبيا على بعد جزء من الهيكل الذي يولد بعض رفع كما يتحرك القارب من خلال الماء. مرة أخرى سر جيدة شبه النزوح بدن هو كيف المصمم يوازن المصعد المطلوبة لمزيد من السرعة ضد المصعد الذي يجعل القارب الصخور ولفة. من الواضح أن هذا التفسير مبسط للغاية، وهناك الكثير من الفروق الدقيقة التصميم الأخرى التي أنا هافنرسكوت مغطاة. لذلك إرسكوس مفيدة للتفكير في الأنواع الثلاثة من بريسمداشبلانينغ بدن، والتشريد، وشبه-- ديسبلاسدمداشاس أنواع نقية. معظم البدن التي تأتي عبر سيكون الاختلافات عليها. لذا، فإن الملاحظة النهائية قد تكون جديرة بالاعتبار: فالفائض قد يكون مفهوما، إلا أن الحد الأقصى يقضي بعدم وجود وجبة غداء مجانية. في تصميم بدن، كما هو الحال في الكثير من الحياة، إضافة سوميثيمداشبيد، سايمداشبريسوسيس الطرح من شيء إلسمداشبيرباستيس الاستقرار أو ركوب سلس. كل شيء له سعره، وفي نهاية إترسكوس متروك لكم أن تقرر ما يجب أن يكون وما كنت على استعداد للتخلي عن الحصول عليه.

No comments:

Post a Comment